إنشاء دليل للدورات التدريبية وتحديد محتويات كل دورة تدريبية وما يتعلق بها من مصروفات
متابعة كاملة لدورة الأوراق (مسوغات التعيين) وجهات إستخراجها
نقل موظف من إدارة / قسم إلي آخر
تحديد خطة تلبية أهداف العمل من خلال تحديد الإحتياجات الحالية والمستقبلية والتدريب المنظم لوظع الموظف المناسب في المكان المناسب
ترقية الموظفين وما يتبعة من تغيير في بنود المرتبات
تقييم أداء الموظفين بناء علي معايير تقييم كل وظيفة وما يتبعة من تحديد للمكافأت أو الخصم للموظف
تسجيل إستلام وإرتجاع العهد والسيارات
تسجيل إجراءات تجديد الرخص الخاصة ورخص المركبات
|