Search
en-USar-EG

قطاع الاستثمار العقاري

البرنامج رقم #1 لقطاع الاستثمار العقاري

  • هو أفضل برنامج تعتمد علية كبرى شركات التطوير العقاري وإدارة العقارات ومن أكثر البرامج المميزة ضمن مجموعة برامج Double Click ERP التي تجمع بين التشغيل (بيع وتأجير وإدارة عقارات وصيانة وحدات) وبين المالية (حسابات ومقبوضات ومدفوعات ومراكز تكلفة).

  • كما يتمير البرنامج بوجود متابعة كاملة (مالية وإدارية) لعمولات الوسطاء العقاريون Brokers والمندوبين حيث تحدد طريقة التعامل معهم ونسب العمولات وبناء هيكل شجري لا نهائي من المندوبين، وربط العمولات بالعقود ومن ثم إصدار مطالبات (إستحقاقات) للعمولات وصرفها من برنامج المدفوعات مما يؤثر بالتبعيه على القيود المالية وحركة الخزائن والبنوك.

  • مع وجود أكثر من 250 تقرير إحصائي ومالي لمتابعة إدارة البيع والتأجير والعمولات والمتأخرات والتحصيلات وأنشطة الوحدات وغير ذلك، مما يجعلك تعمل على البرنامج وتحصل من خلاله على كل ما تريد من معلومات دون الحاجة إلى أي بيانات خارجية.

قطاع المقاولات

تصنف العقارات داخل برنامج دبل كليك بشكل شجري مميز يتيح لك التنوع في أنواع العقارات ومراحل كل مجموعة عقارية وما تحتوية من وحدات عقارية.

تعريف نشاط العقار (سكني / خدمي / تجاري / اراضي / ...... إلخ، وكذلك تحديد نوعة (فيلا / توين هاوس / دوبلكس / شقة / مكتب / عيادة / محل / ..... إلخ.

التأجير لصالح الغير وفيه تحدد نسبة العمولة من المالك ومن المستأجر لبيانها بعقود الإيجار ومطالبة الملاك والمستأجرين بها وتحصيلها.

إضافة صور العقار ومستندات العقار من تراخيص ورسومات وخلافة للرجوع إليها عند الحاجة.

تسجيل جميع بيانات وحدات العقار من رقم / وصف الوحدة / عدد الغرف بالوحدة / نوع التشطيب / رقم الطابق / النشاط / المساحة / الجراج التابع للوحدة حال وجوده / حق الانتفاع للحديقة للادوار الأرضية / تاريخ التسليم المتوقع / خدمات الوحدة من مياة وكهرباء وغاز وخلافة.

أمكانية عمل إيقاف للوحدة Hold حتى لا تظهر عند البائع للحجز والتعاقد أو الأستعلام.

قيود يومية آليه نتيجة التشغيل ببرنامج الاستثمار العقاري والتحصيلات والسداد.

ربط الوحدة بمركز تكلفة بالمالية لإستخراج تقارير مالية وإحصائية للوحدة.

تسجيل بيانات العملاء المتوقعين والفعليين للعمل على هذة البيانات من خلال قسم إدارة علاقات العملاء CRM حيث يسجل دليل العملاء بشكل شجري لا نهائي التفرعات والتقسيمات لمرونة العمل علية وتنوع إستخراج التقارير.

تسجيل جميع بيانات الوسيط العقاري وتحديد نسبة العمولة لكل بروكر وكذلك المعلومات التجارية ورقم السجل التجاري ورقم ضريبة القيمة المضافة لكل منهم.

تصميم وتعريف عدد لا نهائي من طرق سداد الوحدات بنسبة او بقيمة وربط أكثر من طريقة بالوحدة لامكانية اختيارها داخل العقد للوحدة ومن ثم إدراج طريقة السداد بصورة آليه بالعقد.

يحتوي البرنامج على إدارة شاملة لعملية البيع بدء من الحجز ثم العقد وطريقة السداد وطباعة العقد وإعادة الجدولة والتنازل والاستبدال وتسويات عقود البيع ومطالبات عمولات البيع وتحصيل الدفعات المستحقة.

إصدار مطالبات بصرف عمولات المندوبين والوسطاء العقاريون وفقا لما تم تسجيلة بعقد البيع.

مراعاة احتساب عمولة البيع وضريبة القيمة المضافة على الدفعات والأقساط الخاضعة للعمولة فقط.

متابعة شاملة لعملية الإيجار بدء من طلب عقار وفق احتياجات العميل ثم إصدار عقد الايجار وتحديد طريقة تحصيل أقساط الإيجار شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية.

امكانية اعادة جدولة الأقساط المتبقية.

يحتوي البرنامج على أداة تجديد العقود التي تعطي تنبيه للمستخدم مواعيد التجديد قبل حدوثها بفترة كافية من خلال ارسال أشعارات للمستخدم وللعميل للتذكير بموعد تجديد العقد.

إصدار المطالبات وارسال اشعارات للعملاء بقيم الأقساط المستحقة.

تسوية وأنهاء عقد الإيجار لاستخراج القيمة المستحقة أو المتبقية للمستأجر بصورة آليه.

متابعة أعمال الصيانة للوحدات وتوزيع قيم الصيانة على وحدات العقار، ومتابعة إستهلاك الوحدات من مياه وكهرباء وغاز ............إلخ

برنامج أشعارات متطور لمتابعة المتأخرات والاستحقاقات على العملاء يعمل آلياً مع امكانية تحديد نص الرسالة.


البرامج التي تخدم قطاع الاستثمار العقاري

  1. حسابات عامة, المقبوضات, المدفوعات

  2. برنامج الاستثمار العقاري

من نحن

دبل كليك شركة رائدة في صناعة البرمجيات - 25 عاما من الخبرة

التواصل الإجتماعي

اتصل بنا

  • 555 68 333 202+

طلب السعر

يمكنك تقديم طلب السعر لمنتجاتنا من هنا

Copyright 2022 by DoubleClick ERP Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top